كلية عمان البحرية الدولية ومجموعة إس تي سي

تعد مجموعة  إس تي سي، روتردام شريكاً لكلية عمان البحرية الدولية، وتقوم المجموعة بتجميع خبرات الموردين من جميع أنحاء العالم في مجالات الشحن والموانئ والنقل والخدمات اللوجستية، بالإضافة إلى قطاعات النفط والغاز والكيماويات القائمة على الموانئ.

مجموعة STC هي عبارة عن مزيج استراتيجي عالمي من مقدمي خدمات التعليم والتدريب والبحث والاستشارات ومزودي الخدمة لكافة مجالات النقل البحري والموانئ والنقل والخدمات اللوجستية بأكملها بالإضافة إلى الصناعات البتروكيماوية ذات الصلة بالميناء. مجموعة STC  ليست فقط على دراية بجميع جوانب سلسلة اللوجستيات وتشارك عن كثب في الروتين اليومي لأنشطة النقل المعاصرة، ولكنها أيضًا قادرة على توفير حلول تخطيط شاملة للتطورات المستقبلية. ولن تجد الحكومات والشركات في أي مكان آخر شريكًا مماثلًا لمجموعة STC من حيث تقديم كل هذه الخدمات المتكاملة.

تساند مجموعة STC كلية عمان البحرية الدولية في تصميمها على أن تكون كلية فريدة ليس فقط في سلطنة عمان بل على مستوى منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. ويشمل هذا الدعم توفير محاضرين متخصصين ودعم تطوير واضعي البرامج الدراسية والدورات القصيرة ومواد الدورات التدريبية. في حين تم إنشاء أجهزة محاكاة ومعدات تدريب متخصصة في الكلية. ويتم التأكيد على العلاقة القوية بين الشريكين من خلال حقيقة أن كلاً من مجموعة STC وحكومة سلطنة عُمان يمتلكان كلية عمان البحرية الدولية.


كلية عمان البحرية الدولية ، جميع الحقوق محفوظة @2019